Istanbul’s Real Estate Market and Why One Should Invest in It

اسطنبول هي واحدة من الأماكن الأكثر شهرة على كوكب الأرض. مع تاريخها يعود إلى حوالي 650BC عندما استقرت لأول مرة كمدينة يونانية ، كانت المستوطنة قبل أن يتم إنشاؤها لفترة طويلة لتنتهي في الصدارة بين المدن الأكثر عمومية في أوراسيا والبحر الأبيض المتوسط. مع كون المدينة مقراً للكثافة في الإمبراطورية الرومانية الشرقية ، وفي وقت لاحق الإمبراطورية البيزنطية ، التي كانت امتداداً للقرون الوسطى للإدارة السابقة ثم فيما بعد في مدينة تركية ، فقد قامت المدينة بتداول عدد قليل من الجماعات والتغييرات في الحكومات والممالك ما يقرب من عشرين قرنا! الخلفية التاريخية لاسطنبول هي في حد ذاتها خلفية تميزت بقرون من المؤسسات المدنية التي حكمتها.

بالتفكير في ذلك ، قد يقترح عليك أن اسطنبول هي بلا شك مكاناً للزيارة. كن على هذا النحو ، إنه شيء آخر غير هدف المسافر. انها قوة نقدية ومدينة عملاقة مع عدد قليل من المجتمعات الموجودة بالفعل تحتها. من الواضح ، عدم التملك في تركيا عن التدفقات الزرقاء من البوسفور التي تضيف مثل هذا التظليل القوي إلى الأفق بأكمله. بشكل مناخي ، تبقى المدينة هادئة وباردة مع بعض فصول الشتاء الباردة والصيف الدافئ. لا يأتون إلى هنا فقط للزيارة ، ولكنهم يأتون هنا أيضًا للمساهمة!

الحقيقة هي خارج. بالإضافة إلى ذلك ، تعد اسطنبول موطنًا لمشاريع الأراضي الأكثر تطرفًا ، وذلك عندما تفكر في منطقة أوراسيا والأراضي التي تربط تركيا في شمال البلقان حاليًا. كونها مدينة ، لا مكان يمكن رؤيته في مكان آخر في المناطق المحيطة ، فإن اسطنبول تغلق مناطق مثل بلاد الشام التي تعتبر قوتها النقدية. يقع جزء من أكبر الارتفاعات العالية في تركيا هنا مع جزء من أعظم أماكن العمل. ليس هذا ببساطة ، فإن إعلان الأراضي في اسطنبول يضم بالإضافة إلى ذلك غرف علوية خاصة وتركز الأعمال على أي مكان يمكن العثور عليه في المناطق المترابطة. وضع الموارد في خصائص والشقق الخاصة في لغة غربينر ؛ مع حساب قدره 60،000 دولار ، يمكنك الحصول على تشطيب علوي فاخر جدا مع سلع ذات جودة ، أسرة ، طاولات تناول الطعام وهذا هو فقط قمة جبل الجليد. الذهاب خطوة أعلى ووضع الموارد في الشقق للحصول على مزيج لطيف من الخضرة والعليا عائلة مقبولة. وعلى كل حال ، اسطنبول لديها كل ما تقدمه!

ليس فقط العامل النقدي ، تقدم اسطنبول تكهنات تتوافق مع المبادئ العالمية لمراقبة الميزانية والأمن إلى التجمعات المساهمة. عندما تشتري شقة خاصة أو تستأجرها لشخص ما ، فسوف تحصل على ضمان بدوام كامل كضمان السجلات الحكومية والمختصين والمصادقات التي هي آمنة تماما وحسن النية. إعلان الملكية في اسطنبول هو بهذه الطريقة جوهرة لأولئك التواقين للبقاء هنا ووضع الموارد في الأرض. نحن ندعوك إلى اسطنبول! Kurt OZ هو منشئ مركز Q العقاري ، ويقدم الاستشارات إلى أرض اسطنبول الخاصة بك والتي يمكن شراؤها من الاحتياجات. في حال كنت تأمل في شراء عقار في اسطنبول (الشقق السكنية ، المسكن ، العقارات ، المقابض) ، سوف يسعد فريق الخبراء لدينا أن يشجعوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *